عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2012   #146


الصورة الرمزية شمس الاصيل
شمس الاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (02:53 PM)
 المشاركات : 91,987 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
شكراً: 1,083
تم شكره 3,399 مرة في 1,988 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;border:8px inset sandybrown;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

للخيال طعم آخر


ربما لأنك من المقربين لي قد تتوقع ان الامر سهلاًَ لكتابة تحليل عن شخصيتك ... ولكن تأكد ان من اصعب الامور ان تحلل شخصية شخص تربطك معه علاقة اي كانت تلك العلاقة سواء كانت علاقة قرابه واخوه .. او علاقة عاطفيه او اي نوع من انواع العلاقات المباشره اقصد ... ولكن سأبداً مستعينا بالله متمنياً منه العون والمساعده .


للخيال طعم آخر



شاب مثله مثل كل الشباب .. طموح ... مقاتل ... وفيَ جداً .. رومنسي لحد الجنون ... له من القصص والافعال الكثير من التي تشهد له بتلك الصفات ... يصل حد طموحه الى ان يستطيع ان يجمع في شهر واحد 10 الاف ريال .. وهو في بدايه هذا الشهر لا يملك ريالاً واحداً فقط ان حدد لنفسه هدف او اراد ذلك .. هذا في رائي نوع من انواع الطموح والاصرار لبلوغ المراد . ( مقاتل ) وعندما اقول مقاتل بهجت بالامكان ان يقاتل بكل مايملك من اجل ان يصل لما يريد .. بكل مااتاه الله من موهبه او قوة او فكر .. الوصول الى حيث الطريق الذي يريد ان يسلكه ويبحث عنه سهل جداً اذا ماكانت هذه الصفه ( القتالية ) لديه .



للخيال طعم آخر

في منتصف العقد الثالث.. يملك موهبة جميله .. ( صوته ) فهو ذو صوت شجي جميل وكنت دائما مااشجعه على تطوير هذا الصوت له مواهب عديده غير الصوت الشجي فهو عازف عود من الدرجة الاولى ... ( وين الي يبي ينصح ؟ لا يتأخر ) .. له من الجلسات الخاصه الكثير الكثير .. بالاضافه الى عزفه على العود هو يجيد التعامل مع كل الالات الموسيقية .. تقريباً بحرفيه منقطعة النظير ... من هواياته البحـــر والصيـــد .. فهو صياد ماهــر ايضاً هذا الرجل .. يهوى السفر ... ويعشق ( مصــر ) وكأنه ولد فيها .. يجد في القاهره ملاذه الذي يرتاح فيه .. وبيته الثاني بعد مدينته الحالمه جده ... لا تمر عليه اجازه صيفيه الا وتواجده في القاهره امراً مفروغ منه ... لدي من المعلومات كم هائل لادري هل يسمح لي بكتابتها هنا او اتوقف الى هذا الحد ... للخيال طعم آخر .. يشق طريقه منذ فترة ليست بسيطه في عالم الكتابة يحاول مجاراة الكثيرين من المتمييزين انا ارى انه ان استمر على منواله في الردود على الاعضاء سيكون له بصمة خاصه به .. وسيكون له اسلوبه الخاص الذي سيفتخر يوماً انه سار عليه وحقق مايبتغيه ..

للخيال طعم آخر

حسن الخلق .. طيب القلب .. ولأنه بشـــر يصيب ويخطىء فمن اهم سيئاته التي تلازمه ولا تعجبني فيه بعض الصفات سأسردها لكم هنا ... بهجت غير مبالي .. هو مصاب بداء السكــر... عافانا الله واياكم منه وشفى اخي منه .. ومرض السكر يريد منا الالتزام التام بكل مايقوله الطبيب من نصائح وحميه وعلاج .. للاسف الشديد اراه مهملا في هذاالجانب .. وغير مبالي في هذه الناحية واتمنى ومن خلال هذا الموضوع ان اوصل رسالتي اليه بأن يواظب ويجعل نصب اعينه حالته المرضيه هذه وان يعلم تماما ان ( الاكل ) للرجل الطبيعي يختلف تماما عن ( الاكل ) لمريض السكر .. حتى لا نرى فيك اي مكروه لا سمح الله ... فأنت لست ملكاً لنفسك بل ملكاً لمحبيك والمقربين منك .. رغم محاولاتك التي اراها الا انها تظل محاولات خاطئة محاولات خجوله الحميه والسكر تحتاج الى صدق في التعامل وصدق في المحاوله وصدق في التصدي للمرض ومخاواته والتعود على الوضع الجديد الذي انت عليه .. انت قادر على ذلك بقليل من الجهد والبعد عن كل ماترغبه من اجل ماتبحث اليه .


للخيال طعم آخر يجيد عمل الكثير من الطبخات والمقطع التالي يوضح ذلك بشده

اخيراً مقطع يوتيوب خاص جداً اهدية لمحبي للخيال طعم آخر كإحدى المفاجأت التي اضيفها في كل موضوع يخص هذا الاخ الغالي ...







[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]



 
 توقيع :


رد مع اقتباس