عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2013   #4


الصورة الرمزية شمس الاصيل
شمس الاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (02:53 PM)
 المشاركات : 91,987 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
شكراً: 1,083
تم شكره 3,399 مرة في 1,988 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً :: خال العرب

جزاك الله خير الجزاء ونفع بما تكتب ...

بصراحه نزل علي خبر موضوعك نزول الصاعقه ... والسبب اني ارى مجموعه من الاعضاء والمشرفين فيهم الخير واحسبهم كذلك ... ولكن ان يصل الامر الى ازعاج بنات المنتدى ..فأنا اقولها لك ... ولهن وللجميع من يرى ان هناك ادنى مضايقه ... فباب رسائلي الخاصة مفتوح وان لم اكن متواجداً فقط كاعليها الا ان تفتح موضوع في قسم الشكاوي ... واذا لاتريد ان يطون الموضوع بإسمها ماعليها الا ان ترسل رسالتها الخاصه باسم الشخص الذي يقوم بإزعاجها وترسل ( اقتباس ) كلامه .... وانا من سيقوم بإكمال اللازم .

صدقني وانا اعني كلامي ... ان ثبت عليه مايفعله سيكون اخر يوم له في المنتدى ( وبدون حتى لفت نظر ) سيتم حجب عضويته نهائياً .. حتى يكون عبره لكل من يحاول ان يفعل فعلته فقط علينا ان نتثبت من الامر .. وثق تماما ان بنات المنتدى هنا اخوة لنا نتعامل معهم بكل اخوه وصدق ووضوح ..

واجهتنا كثير من المشاكل وانااتحدث عن نفسي ..وصدقني تعاملت معها بكل حكمه ورويه وانا لااشك ان هناك من يفعل ذلك بل انا على يقين من هذا وانتظر فقط شكوى من اخت او زله من شخصه ..

بالنسبه للرسائل الخاصه اخي شموخ عزي ثق تماما ان كل ادارات المنتديات يقوموا بمراقبه الرسائل الخاصه الا نحن في هذا المنتدى فنراها حرية شخصية وهذا مااضر بالمنتدى كثيراً حيث لم يكن هناك مراقبه جديه كامله فحدث الكثير من التساهل ..
ولكن قد نفكر ملياً فعلاً بمراقبة كل رساله خاصة مستقبلاً حتى نرى مايدور في الخفاء عندها ... سنقف بصلابه ضد كل من يسول له نفسه المساس باخلاقيات اخوات لنا بيننا ..

شكرا على تنبيهك وحرصك بارك الله فيك .

اشكر الاخت وهج الذكرى على ردها والاخ شموخ عزي علىتواصله




 
 توقيع :


رد مع اقتباس