عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-29-2023
A.dakhakhny غير متواجد حالياً
Egypt     Male
اوسمتي
وسام افضل مشارك نجم الأسبوع وسام الترحيب بالاعضاء الجدد 
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 4256
 تاريخ التسجيل : Nov 2023
 فترة الأقامة : 204 يوم
 أخر زيارة : 02-28-2024 (11:31 AM)
 الإقامة : المملكة المتحدة -مصر
 المشاركات : 14,252 [ + ]
 التقييم : 5673
 معدل التقييم : A.dakhakhny has a reputation beyond reputeA.dakhakhny has a reputation beyond reputeA.dakhakhny has a reputation beyond reputeA.dakhakhny has a reputation beyond reputeA.dakhakhny has a reputation beyond reputeA.dakhakhny has a reputation beyond reputeA.dakhakhny has a reputation beyond reputeA.dakhakhny has a reputation beyond reputeA.dakhakhny has a reputation beyond reputeA.dakhakhny has a reputation beyond reputeA.dakhakhny has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 18
تم شكره 377 مرة في 311 مشاركة

اوسمتي

افتراضي برا وجوا.. هجمات روسية مستعرة على "النقطة المحورية"



أعلن رئيس الإدارة العسكرية في بلدة أفدييفكا الأوكرانية فيتالي باراباش أن القوات الروسية تكثف حملتها للسيطرة على البلدة الواقعة في الشرق من خلال محاولة التقدم صوبها من جميع الجهات بعد قتال على مدى أسابيع.
وتشن القوات الروسية هجمات برية وجوية على أفدييفكا منذ منتصف أكتوبر باعتبارها نقطة محورية في تقدمها البطيء عبر منطقة دونباس بشرق أوكرانيا في الحرب المستمرة منذ 21 شهرا.

وجاء التقدم الأخير الذي أعلن عنه باراباش في أعقاب تقارير الأسبوع الماضي أفادت بأن القوات الأوكرانية حققت بعض النجاح فيوقف التقدم الروسي وصده.

وقال باراباش لقناة إسبرسو التلفزيونية "أصبحت الأمور في قطاع أفدييفكا أكثر صعوبة حيث تتزايد كثافة الاشتباكات منذ فترة".

وأضاف: "لقد فتح الروس قطاعين آخرين بدأوا من خلالهما في تحقيق نتائج في اتجاه دونيتسك. وفي ما يسمى بالمنطقة الصناعية. ويحاول العدو اقتحام المدينة من جميع الاتجاهات".

ويقول مسؤولون إنه لم يبق أي مبنى لم يلحق به الضرر بعد معارك على مدى أشهر في المدينة التي تشتهر بوجود مصنع ضخم لفحم الكوك. ولم يبق سوى أقل من 1500 شخص من سكان المدينة الذين كان يبلغ عددهم 32 ألفا قبل الحرب.

وتركز معظم القتال على المنطقة الصناعية ومصنع فحم الكوك.

ويقول محللون عسكريون أوكرانيون وغربيون إن روسيا تكبدت خسائر فادحة، على الرغم من أن معركة مدينة أفدييفكا نادرا ما يرد ذكرها في المراسلات العسكرية الروسية الرسمية.

المواضيع المتشابهه:




رد مع اقتباس