عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-2011   #6


الصورة الرمزية malak alrooh
malak alrooh غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 292
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 12-20-2015 (03:35 PM)
 المشاركات : 6,540 [ + ]
 التقييم :  15177146
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 90
تم شكره 43 مرة في 30 مشاركة
افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الاصيل مشاهدة المشاركة
مؤكد ماتوقعتوا تسمعوا قصة اول طبخه من رجل :sm

الموضوع ذكرني بذكريات جميله حدثت لي عند بدايتي بطبخ اول وأخر طبخه :)

كنت وقتها بالصف الاول متوسط يعني تقريبا كان عمري 13 سنة

كانت الوالده غفر الله لها تعلمنا منذ الصغر كيفيه القيام بأعمال المنزل فلم يكن وقتها هناك خدم والجميع

كانوا يعتمدون على انفسهم .... المهم لااطولها وهي قصيرة ..

قالت الوالده اليوم نبيك تسوي لنا كبسة لحم .. قلت لها ابد ابشري ان شاء الله يرجعوا اخواني والوالد

وهم يدعون لك اني علمتيني اشلون اطبخ
( وقتها كنت انا اجازة مرضيه وقاعد بالبيت ) اسبوع

دخلت المطبخ وبتعليمات من الوالده بدأت الطبخ والحمدلله بدأ وكأن كل شيء تمام .. الوالده كانت متعبه

فنامت ... ومعها ضاعت طبخي :sm190:

انا لم اعلم ان الطبخه المفروض تستغرق من نصف ساعه الى ساعه حتى ينضج اللحم والارز

ولم اعلم الا بعد فوات لاوان اذا دخلت المطبخ وارى مالا يسر العين والانف :sm

الارز اصبح اسود بدلاً من ان يكون لونه ابيض واللحمة كانت هناك مايسمى لحمة

طبعاُ انا شفت الشكل وعلى طول لم اخبر احد ذهبت الى احدى الكنبات المتواجده في بيتناالعامر ونزلت تحتها

ونمت وكأنه هروب النعامة .. في انتظار والدي الذي سيستقبلني بلا ادنى جدال بعلقة ساخنه لاني اعرف والدي

ومدى جوعه وكيف يصبح وضعه ان لم يجد الغداء جاهز ... حضر الوالد وتوقعت ان القضيه ستتفاعل بعد

عشر دقائق الا ان فطنة الوالد والوالده وقتها وتعاملهم كان رائعاً... لم اتمالك اعصابي الا الوالد يدخل الى

الغرفه ويقول بصوت عالي ماشاءالله تبارك الله ... غداء رائع وممتاز سلمت يد من ابدعت وعملته !!:sm

انااستغربت وهدأت قليلاً واخرجت راسي قائلاً انا من عملت الغداء >>> له عين يفتخر ويعترف :sm

بالفعل الوالد بإعاز من والدتي شجعاني بحكم انها اول مرة اقوم بالطبخ والحمدلله نجوت بإعجوبة

والحق يقال لم يرموا وجبة الغداء بل اصروا على اكلها بهالطريقة نفسها .... والحاله التي عليها

كذا انتهت قصتي الفشيله بجد

في انتزار قصص اخرى

انثى رومنسيه انتي رائعه بكل مواصفاتك ومواضيعك ...



قبل ما اتشكرك بعقب على كلامك
لاني مو قادرة احوش ضحكتي هههههههههههههههههههه
ماقدر ما اعقب ..:sm

كنت بالصف اول وعمرك 13
<< ماشالله عيل جم كان عمرك يوم تخرجت من الثانوية :sm
20 :smعيل متخرج من الجامعة 30 ماشالله هذا اول انجاز غير شكل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ثانيا ..

تطبخ كبسة لحم وعمرك 13 ماشالله عليك .. احسدك لاني مييييح هههههههههه
انا الحين بيوصل عمري الــ 100 :sm وماعرف اسوي قهوة :confused:
وبقولكم سالفة القهوة بعدين << يعني قصة مالها اول من اخر ههههههههههههههههه

وثالثا ..
مسوي انجاااز يعني بحرق الطبخة
ورايح اتنخش بفراشك عن اعين الناظرين << متعوب عليها اللغة ههههههههه

هههههههه
عالعموم قصة اتهبببل صراحة
وزين منك ريال تطبخ << فاشلة وتنتقد بعد :sm

العذر منك لغشمرتي يالغلا
ولكن زين منك طبخت وربي :sm5:
واشكرك لتفضلك الكريم
اللي اسعدني حقيقة ..
ولا هنت لمشاركتك الرائعة ..

ننتظر بقية الشباب انشوف
طباختهم العالمية :sm4:


احترامي ..




 
 توقيع :



كم اود ان اطوقك في عنقي
كـ..عقدي الذي لا يفارقني ابدا ..


رد مع اقتباس