عرض مشاركة واحدة
قديم 06-17-2020   #8


الصورة الرمزية ملكة الحنان
ملكة الحنان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3574
 تاريخ التسجيل :  Jun 2020
 أخر زيارة : 10-24-2023 (12:55 PM)
 المشاركات : 24,462 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Green
شكراً: 1
تم شكره 1,871 مرة في 1,517 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



الجزء الثالث

الفصل الثاني...}

(( كلنــا ..والحياة ..لا فرق!!..ءامنا بأن الحياة لا تساوي
شيئا ..وتعلمنا ..لنفترق ونتألم من لا شئ ..!!))
دانه , شيخه , رواء, شهد ... ههههههههههههههههههه
دانه : ورد قلبي من قال بنخليكي تشتغلي ياعروس ..
رواء "بحنان ": ارتاحي .. وراكي سفر .. نحنا بنرتب ..
شهد : لا ياشيخه .. اتكلمي عن نفسك انتي وهي .. عني انا
مرهقه ومافيني ,,
شهد" وكأنها تفكر" : امممممم اوكي بشرط تعطيني نورس و نوريستا ..
شيخه " بنظرة نرفزة": شهد يا طفلة بالمهد حركات الاطفال اتركيها ,
قاعده تساومي بنت خالتك من زينك ولا زين ترتيبك
اقول قومي قومي مامنك فايدة ..
مشاعل "تضايقت من كلام شهد ومن نفسي لاني مافكرت
بنورس ونوريستا و الادهى اني مافكرت بعصافير الحوض .."
"معلومة مهمة نورس ونوريستا هذول عصافير مشاعل ,, و
عصافير الحوض هم اسماكها
وهي لها فترة مهملتهم مو تقصير منها لا لكن بسبب
الظروف اللي شغلت افكارها "..
نزلت لهم وانا اطالعهم بحنان : كنتم معي بالحلووة و المرة ..
وانا نسيتكم اعذروني رغم ان عذري مو مقبول بس ادري انكم
بتسامحوني مالي
غيركم ومالككم غيري".
" مع نفسي : كيف اقدر اقنع ماما اني اخذ معايا عصافير الحوض
ونورس ونوريستا"
رواء : ورد ايش بتسوي فيهم "وهي تأشر عالعصافير
والاسماك"؟
مشاعل "قفزت من مكاني " : بسم الله فجعتيني ..
رواء طنشت كلام مشاعل وعادت السؤال..
مشاعل : مدري تتوقعي ماما ولا بابا بيرضوا اخذهم معايا ؟؟
رواء : والله انك طيوووبه اكتر من اللازم .. انت تدرى انهم
بيرفضوا ..
سكت ..

تذكرت حبيب قلبي ماجد .. نور عيني .. بروح ابوسه مثل العاده
توجهت لغرفة ماجد اسلم عليه واملي عيوني من شوفته ..
وانا رايحه غرفة ماجد .. اعترضت طريقي رواء ..
رواء "بارتباك واضح رغم انها حاولت تخفيه بس على مين" : و
وررد .. فين رايحه ؟؟
مشاعل " حسيت بغبائها" : رايحه هولويود وراجعه تأمريني
بشئ من هناك ؟؟
رواء " حاولت تشغلني بمرحها" : ايوه اذا ماعليكي امر ابغى
شوية توم كروز على حبتين جوليا روبرتس على أنــ..
قاطعتها بمسكة ايدها وبعدتها عني .. وصلت غرفة ماجد ..
ابتسمت بحب لحب حياتي لاخوي و ولدي ماجد..
فتحت الباب وشغلت اللمبات .. .. رحت غرفته مالقيته فيه .. ولا
بالحمام (عزكم الله)
فتحت عيني عالاخير ..
مـــــــــــــــاجد ..
جات رواء تركض : اوووووص ..
مشاعل " بإنفعال" : فين ماجد ؟؟ رواء .. فين ماجد ماتسمعي
ايش اسألك ..
رواء " بخوف " : مدري .. ايش دراني انا ..
مشاعل : والله لو ماقلتي لي فينــ ..
ماما : و ايش تبغي فيه ؟؟
مشاعل " رغم اللي بقلبها وخوفها لكن مو ظاهر منه شئ":
بسلم عليه واشوفه ..
ماما : مو لازم تشوفيه و اذا على السلام مستغنين عنه .. ممكن
تروحي تكملي حمولتك ..
مشاعل "بهدؤ" : ماما لو سمحتي بس اشوفه والله بشوفه بس
مو اكثر ..
ماما " وكأنها تتلذذ بتعذيبي" : ماجد مو بالبيت ..
.. مشاعل ساكته .. : فينه ؟؟؟
ماما : ارسلته يومين مع ياسر يسليه ..
ماكانت تدري ماما ان بكلماتها هذي قضت علي ..
بخاطري " ليش ؟؟ ليش ياماما حتى بأخر لحضاتي معاكم ؟؟
ليش تكرهيني انا بنتك ايش غلطتي ..
اذا غلط سامحيني ادري اني غلط بس المسامح كريم .. ايش
ذنب ماجد ؟؟
طالعتها بدون أي تعبير رغم الالم بداخلي وانا اردد بقلبي الله
يسامحك الله يسامحك.."
تركتها وانا بطريقي لغرفتي : رواء كنتي تدري وسكتي صح ؟؟
رواء "بحزن" : ايووة .. بس غصبن عني ..
مشاعل : عادي خذي راحتك .. متعووده.
دخلت غرفتي ..توجهت للتسريحة اخذ مكايجي واكسسواراتي

دانة "بنعاس" : ورد خالة مابتوافق تاخذي العصافير .. خليهم
عندي ..
شيخه" وهي ودها تضارب مع احد ومالقت الا دانه الدلوعه"
تقاطعها : داانوه ترى مشاعل ادرى فيكي مني ,, اولا / مو
فاضية دايما
تخرجي , غير انك بأول ماتبدء الدراسة وراكي جامعه.
ثانيا / البوسي كات " هذي قطوة دانه .. مشاعل ماتحبها مو
عشان شئ لا .. بس لان مشاعل عموما ماتحب القطاوي و لا
تدانيهم " تبعك
ماتخلي خلق الله في حالهم تذكري لما جبتيها هنا ,, بغت تأكل
الاسماك لو ماااصرخت مشاعل ..
مشاعل "دانه وشيخه يتهاوشوا مثل العاده وانا اطالعهم بحب ..
بأشتاق لهم ولهواشهم .. الله يسامحك ياماما حتى ماجد ابعدتيه
عني كأني
جرثومة بس اليوم كان خليتيه بس اليوم املي عيني من شوفته
انا تاركه لكم كل شئ "
دانه"باستفزاز" : شيخه ابغى افهم شئ وااااحد ليش تغاري
مني ..
شيخه "بشهقه" : نعم نعم .. اناااا "قالتها بكبرياء وغرور" اغار
منك انتي ليش ناقصة يد ولا رجل ,
شيخة : ممكن سؤال " وبصوت عالي شوي" ليش تظني اني
اغار منك؟؟؟
دانه "بهدؤ و دلع" : بكل بساطه ماتحوبي(ماتحبي) تشوفيني
مع ورد لانها تحوبني اكتر منك وتهتم فيني وتدلعني
شيخه "باستهزاء" : دانووه لا تأخذي مقلب بنفسك ترى مشاعل
حنونة مع الكل ومو غريب عليها الموضوع ..
اما عنك فأنتي اللي تتدلعي دلع بااايخ ,, مو لايق عليكي
بالمرررررررة .
دانه "وفيها بكاء" : ورد شوفي شيخه ..
مشاعل " تضايقت من حركات شيخه .. تتقصد دانه بالعاني" :
شيخه سيبيها ( اتركيها ) , ممكن بدال مهاوشاتكم تجووه
تساعدوني
وراي اشياء كثيرة ماخلصتها ..
الله أكبر الله أكبر ..
وبهالوقت أذن آذان الصبح و وحده وحده منا قامت تتوضأ وصلينا ..
ورجعت انا والبنات نرتب اغراضي هم تكفلوا بلبسي .. وانا
بحاجاتي
الثانية .. وقعدوا يتكلموا معايا وانا سرحانه بعالم مااايعلم فيه الا
ربي حتى انا مدري فين (وين) سارحة ..
شهد " بتعب "صارت الساعة 9:50 دقيقة ونحنا باقي لنا شوي
ونخلص هم متى بيجوووه ؟؟ تعبت ..
مشاعل " ببرود " : شهد ايشبك مستعجله على فراقي , تراكي
لاحقة ,
بعدين اذا تعبتي عادي ياقلبي روحي استريحي .. مابقى شئ ..
شكراااا عالمساعده نردها لك بالافراح .. " وابتسمت "
شهد اللي واضح عليها الارتباك والندم على شئ مو قاصدته :
مـشـ ..
رواء : ارتحتي ياشهد .. خفت دمك مو بكل وقت حلوووة .. محد
غاصبك تقعدي معانا
واذا بتروحي روحي .. واختي اذا هي تقيلة على قلبك تراها
اخف من الريش على قلبي و ماارضى عليها
.. اذا ماما اللي هي امي وجابتني بالدنيا مااسكت لها ان
تعرضت لمشاعل فكيف لو كنتي انتي ..
مشاعل : رواء ليش العصبيه .. عادي ما قـالــت شئ ..
دانه "بنرفزة" : شيخه بدال ماتتفلسفي علي شوفي اختك ..
شيخه " بعصبيه و دموعها بعينها " : بفهم شئ انتي يا دانه ولا
انتي يارواء تحسبوا نفسكم الوحيدين اللي تحبوها
وصعب عليكم فراقها " تقصد مشاعل" و انا واختي شهد نكرها ..
رواء وندري انها اختها .. اما انتي فلا ترفعي صوتك علي
مشاعل ادرى بغلاها عندنا وبلاش حركات مالها داااعي تفهمي
ولا تبغيني افهمك بطريقه ثانية ..
مشاعل "بنظرة إستهزاء" تصفق بيدينها : لا برافو عليكم
بصراحه مشهد ولا اروع دحين انتم مسوين هالتمثليه كلها ليش
؟؟
مشاعل " بجدية " تكلم شيخه : كنت أظنك أعقل من كذا .. هذا
وانتي الاكبر فيهم ..
كملت "وهي عاقدة حواجبها" : وانتي يادانه صحيح اللي قالته
شيخه انا دلعتك اكتر من اللازم ..
الغلط اني مااعتبرتك اخت لا .. " دانه تغيرت ملامح وجهها لذهول
مسرع ماتحول لدموع حزن و حب بعد اللي قالته مشاعل"
مشاعل : اعتبرتك بنتي رغم ان الفرق بيني وبينك سنه ويمكن
اقل بس دااايما كنتي بنتي الدلوعه عروستي اللي العب معاها
واهتم فيها .
مشاعل وهي تكلم رواء : انا قلت البنت كبرت وعقلت وبتصير
نعم الاخت ونعم الام لماجد .. " هزت رأسها بعدم رضا" ..
كملت مشاعل : شهد ماقصدت شئ .. بحسن نية تكلمت ..
يعني الواحد مايقدر يتكلم اللي يبغاه ..
وانتم تدروا اني احب حرية الرأي .. واذا هي تعبانه فيحق لها
لانها من امس سهرانة
والان الساعه قربت 10 الصبح يعني لها يوم تقريبا ً
صاحية وهي صغيرة ماتتحمل .. وبصراحه هي اقوى منكم كلكم
رغم انها اصغركم ..
انفتح باب الغرفة والكل توجهت نظراته للباب الا مشاعل "..
مشاعل " كلهم طالعوا لما انفتح الباب الا انا كان ظهري عالباب و
ماحاولت التفت لاني ادري انها ماما وجايه تقولي اتجهزي قريب
بيجووو
وفعلا هذا اللي صار
يتبـــــع




 


رد مع اقتباس