أنت غير مسجل في منتديات وهج الذكرى . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

.{ ::: إعلانات منتديات وهج الذكرى اَلًيومُية :::..}
إظهار / إخفاء الإعلاناتاعلانات وهج الذكرى
عدد الضغطات : 1,220 عدد الضغطات : 1,527 مساحة إعلانيه


سجل غيابك هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه المساحة مشابهه لمساحه أخرى موجوده بالاداره فأرجوا من كل أخ أو أخت سينقطع عنا لسفر أو دراسة أو

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-30-2013, 10:47 PM
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013
وهج الذكرى غير متواجد حالياً
United Arab Emirates     Female
اوسمتي
وسام اليوم الوطني وسام اين الفيمتو - المركز الثاني 
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 فترة الأقامة : 3012 يوم
 أخر زيارة : 09-19-2018 (04:02 PM)
 المشاركات : 47,841 [ + ]
 التقييم : 6206784
 معدل التقييم : وهج الذكرى has a reputation beyond reputeوهج الذكرى has a reputation beyond reputeوهج الذكرى has a reputation beyond reputeوهج الذكرى has a reputation beyond reputeوهج الذكرى has a reputation beyond reputeوهج الذكرى has a reputation beyond reputeوهج الذكرى has a reputation beyond reputeوهج الذكرى has a reputation beyond reputeوهج الذكرى has a reputation beyond reputeوهج الذكرى has a reputation beyond reputeوهج الذكرى has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 1,247
تم شكره 1,134 مرة في 823 مشاركة

اوسمتي

افتراضي سجل غيابك هنا




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه المساحة مشابهه
لمساحه أخرى موجوده بالاداره


فأرجوا من كل أخ أو أخت سينقطع عنا
لسفر أو دراسة أو ظروف معينه أن يبلغنا
من دافع الاخوه التي جمعتنا في هذا
المنتدى ..

ومضه: اللهم طهر قلوبنا من كل ضيق
ويسر أمورنا ولا تحرمنا أخوه عشنا معهم
اجمل لحظاتنا ..
ولا تحرمنا وصالهم واجمعنا يا الله في ظلك
يوم لا ظل الا ظلك ..



المواضيع المتشابهه:


s[g ydhf; ikh





رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013, 02:04 PM   #2
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013


الصورة الرمزية مهدي
مهدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 212
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:06 AM)
 المشاركات : 34,534 [ + ]
 التقييم :  37723572
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
شكراً: 174
تم شكره 377 مرة في 285 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



فكرة جميلة

وهي تنم عن الواصل الاخوي بين الاعضاء


وحتي يتسنى لنا على الاقل الاطمءنان عليهم


واتمنى ان لا يغيب احد عن المكان لكن متل ما قلتي


هناك ظروف تجبرنا على ذلك


اعجبتني الفكرة

مودتي



 


رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013, 02:11 PM   #3
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013


الصورة الرمزية روح الحياة
روح الحياة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 232
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:38 AM)
 المشاركات : 31,418 [ + ]
 التقييم :  6368014
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 544
تم شكره 164 مرة في 153 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



فكره جميله جداً

ومنها تواصل بين الاخوه ومعرفة اسباب الغياب

جزاك الله خيراً




 


رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013, 05:21 PM   #4
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013


مرور سحابه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 954
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 05-26-2013 (11:01 PM)
 المشاركات : 1,814 [ + ]
 التقييم :  95
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



فكره راييعه تشكرين عليها

وهذا هوالاسلوب الصحيح لمن اراد الانقاع سو اء غيابه طويل او قصير

اختي الغالية وهج هذا من طيبك واخوتك الصادقه لكل اعضاء وهج

الله يكتب لك الاجر




 


رد مع اقتباس
قديم 02-01-2013, 03:55 AM   #5
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013


الصورة الرمزية الفارس الغامض
الفارس الغامض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 998
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 07-13-2016 (05:39 PM)
 المشاركات : 1,775 [ + ]
 التقييم :  145672
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



وعليكم السلام والرحمة الله وبركاته
بداية ابتداء بـــ ومضة نهاية طرحكِ
اللهم اللهم أمين ...!
هنا
طرح جميل
نلتمس منه غياب الأعضاء
حتى لا نصاب بوعكة
السؤال والاستغراب بغياب
لا نعلم أسبابه .
القديرة / وهج الذكرى
الشكر لكِ يطول وثناء يقتصر ان يوفيكِ
على هذا العطاء الحاتمي
والبارق في سماء تواصل أل وهج ...!
أطيب المنى
الفارس الغامض




 


رد مع اقتباس
قديم 03-23-2013, 08:00 AM   #6
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3017http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3017
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013


الصورة الرمزية خفايا الشوق
خفايا الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 07-11-2014 (05:14 PM)
 المشاركات : 3,460 [ + ]
 التقييم :  5102
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



استودعكم الله الذي لاتضيع ودآئعه
راح أغيب عنكم فترة الاجازه ممكن ادخل اذا سنحت لي الفرصه
واذا لم تسنح فاعذروني
أحبكم



شكرا وهج الذكرى على هذه المساحه الأنيقه كــ أنتي
أرق التحايا وأعذب المنى : خفايا الشوق




 


رد مع اقتباس
قديم 03-23-2013, 04:07 PM   #7
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013


الصورة الرمزية وهج الذكرى
وهج الذكرى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 09-19-2018 (04:02 PM)
 المشاركات : 47,841 [ + ]
 التقييم :  6206784
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
شكراً: 1,247
تم شكره 1,134 مرة في 823 مشاركة

اوسمتي

افتراضي




خفايا الشوق .. في انتظار
عودتك بالسلامه واجازه سعيده
أتمناها لكِ

ومضه : شاكره لمن شرفني
بحضوره ..وأشاد بالفكره




 


رد مع اقتباس
قديم 03-23-2013, 05:30 PM   #8
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013


الصورة الرمزية شهاب الليل
شهاب الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 09-10-2014 (07:59 AM)
 المشاركات : 5,017 [ + ]
 التقييم :  162444
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



نستودع الله دينك .. وامانتك .. وخواتيم عملك ..

تروحين وترجعين بالسلامة .. خفايا الشوق ..

الى اهلك .. وناسك .. ومحبيك ..

ولا ننسى صاحبة الفكرة .. وهج الذكرى ..

على هذه الفكرة لما فيها من الترابط الاخوي الصادق ..

جعلها الله في موازيين اعمالك ..





 


رد مع اقتباس
قديم 03-23-2013, 10:42 PM   #9
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013


الصورة الرمزية وهج الذكرى
وهج الذكرى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 09-19-2018 (04:02 PM)
 المشاركات : 47,841 [ + ]
 التقييم :  6206784
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
شكراً: 1,247
تم شكره 1,134 مرة في 823 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



شهاب الليل ..حين رأيت اسمك خشيت أن يكون غياب آخر ..



 


رد مع اقتباس
قديم 03-23-2013, 11:17 PM   #10
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3019
http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013http://www.rahifalihsas.com/up1/do.php?img=3013


الصورة الرمزية شهاب الليل
شهاب الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 09-10-2014 (07:59 AM)
 المشاركات : 5,017 [ + ]
 التقييم :  162444
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج الذكرى مشاهدة المشاركة
شهاب الليل ..حين رأيت اسمك خشيت أن يكون غياب آخر ..
تسلمين والله ..

ما سمعتي بالمثل اللي يقول عمر الشقي بقي :sm98:



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:49 PM بتوقيت الرياض


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010


أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة @ نفحــات ايمانيـه @ ♥ ♦ ترحيـب بارواح انـارت مملكتنــا ♦ ♥ @ الأقسام الاجتماعيه والصحية @ ↠ ↡ معتكـف آدم ↡ ↞ @ ღ ♥ جـاذبية انثـى ♥ ღ @ الأقسام الأدبية @ || تراتيـــل احــــرف ≽ @ ≽ حـــروف لايعانقهـــا الجفاف ≽ @ ❦ ❧ دفئ الحكايا بجمر الضلوع ❦ ❧ @ الأقسام الترفيهية @ ➽ فيض السحب وينابيع العيون ➽ @ ღ彡 شجـون مسموعــة 彡 ღ @ الأقسام التقنية @ وهج الطرائف والإشاعات والمقالب @ وهج الألعاب والألغاز @ وهج التعليمي @ وهج الكمبيوتر والبرمجة @ الأقــســـام الادارية @ وهج الشكاوي والإقتراحات والطلبات @ ج ـهودكم لا تضيع بل المحفوظات لها أنسب ..~ @ وهج الإدارة @ وهج السفر والسياحة @ ❤ ركن الجاليري وجنان الصور ❤ @ استراحة أعضاء وهج الذكرى @ ღ القـسم الاسـلامي ღ @ لاعضائنا الغالين @ وهج الحج والعمره لعام 1439هـ - 2018م @ وهج التطوير @ وهج الصحة والغذاء @ وهج الديكورات المنزلية @ وهج الطبيعة والحيوانات { طيور ..أسماك ..حيوانات.. @ خاص بـ الفواصل والإكسسورات لتزيين المواضيع @ ¤®§][][مناسبة خاصه][][§®¤ @ رمضان يجمعنا 1438هـ - 2017م @ ۩۞۩{ مدونات الأعضاء المميزه }۩۞۩ ( @ وهج التصميم @ ≾ الشعر والخواطر من موارد الأدب مَما رآق لي ≿ @ مسابقات وهج الذكرى @ مسابقة الرابح الاكبر @ فريق الصقور الجارحه @ فريق القوة الضاربه @ فريق المعجزه @ فريق الشعله @ لجنة المسابقه @ أسرار حواء .. @ المواضيع المخالفة والتبليغ عن المخالفات @ أطباق موسمية @ وهج القوافي الصوتيه @ وهج لـ تنسيق المواضيع @ ۩ الـخيمــة الـرمضــانيـــة ۩ @ لجنه مسابقة الرابح الاكبر @ ★ ☆ وهج كرسي الاعتراف والمقابلات الحصرية ☆ ★ @ وهج القرارات الادارية @ ♫ عنـاقيـد شهـيه ♫ @ وهج المسابقات والفعاليات @ مسابقات وفعاليات وهج الذكرى الرمضانية 1436 @ أرشيف المسابقات الرمضانية @ وهج الحياة الزوجية والبيت السعيد @ وهج الامومة والطفولة @ شباب وهج الذكرى @ وهج الرياضه وعشاقه @ وهج السيارات والدراجات النارية @ تطوير الذات @ || ملتـقى الفكـر ≂ @ العالم في خبر اليوم N E W S ~ح ـدث الساعه ..~ @ مكتبة الكتب التعليمية @ وهج لمقاطع اليوتيوب @ 彡 السيـــرة النبويــة 彡 @ عروس منتديات وهج الذكرى @ ❀ ✿ الحضارة ،التراث والحنيـن الى المـاضـي ❀ ✿ @ وهج ذوي الاحتياجات الخاصة @ وهج الاتصالات @ وهج التهاني والتبريكات @ مدونات خاصة @ الأشغال االيدوية @ وهج المقالات والقصص بقلم الكتاب @ وهج التعازى والمواساة @ ارشيف اداري @ وهج التواصل الاجتماعي @ مجلة وهج الذكرى ( الشهرية ) @ وهج التبادل الاعلاني والتجاري @ أدباء يخطون بثبات نحوعرش الأبجدية @ الكاتب : البرنس رامي @ الكاتب : أندبها @ English Language Forum @ دورة في تعلم اللغة الانجليزية @ بعدسة الأعضاء @ الشاعر/ نجـــ سهيل ـــم @ ~{بـعثــرهه ح ـرف تـفاصيل ح ــلم}~ @ سوالف بنات وهج الذكرى @ الطيور المهاجرة @ ساحة مبارزة الأقلام الادبيه و الشعريه @ استضافات تحت الاضواء @ الطفل المسلم @ الشاعر/عاشق القصيد @ لقاءات رمضانيه @ مناسك خاصه @ الخيمه الرمضانية @ لقاءات رمضانيه @ صحتك في رمضان @ أطفالنا ورمضان @ بيتك ومطبخك معنا في رمضان @ ۩۞۩{ الحج وفتاوي الحجاج }۩۞۩ @