اهداء من مؤسسة مربح الرقمية
{ (إعلانات منتديات وهج الذكرى   ) ~
     
     
     
   

إعلن معنا إعلن معنا
إعلن معنا إعلن معنا
إعلن معنا إعلن معنا
إعلن معنا إعلن معنا
   جفاني    جفاني    جفاني    جفاني    جفاني    جفاني    جفاني    جفاني    جفاني    جفاني
فعاليات وهج الذكرى
                                      


العودة   منتديات وهج الذكرى > وهج الادب {وهج الادب غير المنقول} > ≽ بنبض القلب ≽


≽ بنبض القلب ≽ نصوصٌ نابضة تهطل على الرّوحِ ماءً رضابًا ( الخاطرة بقلم العضو سبق نشرها)

2 معجبون
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-15-2011   #11


الصورة الرمزية بسمة روح
بسمة روح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 234
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-13-2014 (01:00 PM)
 المشاركات : 12,219 [ + ]
 التقييم :  53790370
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة

اوسمتي

افتراضي






تدري ايها الطيف قرات لوحتك الرائعة مرارا وتكرارا
واحسست بالرغبة في ان اقراها وليس قراءة فقط
بل ايضا الاستمتاع بمكونات طبيعية نادرة
لوحة فنية مزجتها بالاحاسيس والمشاعر الفياضة
بل لوحة مفعمة بروح الجنون اللامنتهي
انتقلت معك عبر الفصول القلبية واعجبني دقة التفاصيل في بوحك
والتفنن في وصف اللحظات الحالمة بابهى حلة
كلمات ولا اروع
تميز نادرا جدا ما نصادفه

مبدع ايها الطيف بكل ما في الكلمة من معنى
وفيلسوف الكلمة بجدارة
كنت هنا واتمنى ان اتواجد اكثر واكثر بكل جديدك

فلا تبخل علينا

لك التقييم و اعذب التحايا .




 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 08-20-2011   #12


الصورة الرمزية فيلسوف الكلمة
فيلسوف الكلمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 378
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (12:24 AM)
 المشاركات : 6,448 [ + ]
 التقييم :  969449088
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 43 مرة في 30 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوراق الورد مشاهدة المشاركة
حين أقرأ نصًا بهذا الرقي والجمال
أصاب بما يشبه الخدر والإنبهار
أطرق برأسي وأترك قلمي
أشعر به هو الآخر يخذلني
منذ وقعت عيناي على هذه القطعه الفنيه
وأنا حائره ..
عذرًا سيدي الكريم

فأمامك تتوارى حروفي وفواصلي هيبةً منك
وإجلآلاً لسمو شخصك ..

فيلسوف الكلمه
للبوح معك نبض مختلف يأسرني
فحرفك مغمس بكل تفاصيل الجمال الباذخه

همسه
حروف هطلت كالمزن فارتوت منها روحي
التي أصابها بعض الجدب .

وافر شكر لتلك الرائعه التي سكبت عبيرها هنا
(أقصد الخاطره)
ولصاحبها أعذب الود

دمت كما تحب


اوراق الورد
قالت اوراق الورد لا عدمتها :
وافر شكر لتلك الرائعه التي سكبت عبيرها هنا
(أقصد الخاطره)


وانا اقول :
وما تلك الرائعة ( اقصد الخاطره ) الا ترجمان
يسابق القلم على ترجمته لروعته وكم تمنيت ان احلل مكانها خاطرت اخرى
ولكنها نازعتني مشاعري فكانت لهذه الخاطرة الغلبه هههههههه


وبعد : يا اوراق الورد
انتشت خاطرتي وخِلتُ
انها قد دبت بها الحياة بمجرد
ان مر بها قلم اوراقنا الجميله
نعم نعانق الحرف ونكتب من
مناجم الوجدان وندعو ان ما نقبنا
عنه فيها من الكلمات بان يبلغ رضاء
اصحاب الذوق الرفيع امثالك فنحن منهم
نستمد كتاباتنا ونكتب اليهم في ذات الوقت
مرور راقيا كالعادة لاوراق الورد ولا عيب على
حروفي ان ارتدت ابهى الحلل احتفاء بمقدمك الكريم
لك جل شكري مرصع بكل جواهر الكون ليشكل عقد
فريد في نحرك الاغر على هذه الزورة الرفيعه
اقبلي تقديري

جل تقديري




 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 08-20-2011   #13


الصورة الرمزية شهرزاد بغداد
شهرزاد بغداد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 229
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 03-02-2015 (07:40 PM)
 المشاركات : 1,991 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



باذخ الحرف...هكذا عهدتك وعهدت قلمك ايها الطيف..


تبلور الحروف كيفما شئت..




وتنسج أعذب الفنون بجميل منطوقك..


سلم لنا قلمك..


دمت بود..





شهرزاد بغداد



 
 توقيع :





رد مع اقتباس
قديم 08-29-2011   #14


الصورة الرمزية فيلسوف الكلمة
فيلسوف الكلمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 378
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (12:24 AM)
 المشاركات : 6,448 [ + ]
 التقييم :  969449088
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 43 مرة في 30 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة الحياة مشاهدة المشاركة
جمال انبهرت به نفسي
اخي اعدك..ساحط رحالي هنا ثانية
لاستمتع و ارتوي بين احضان خاطرتك
لا عدمنا مدادك
تقبل سلامي..تقديري و احترامي
ابتسامة الحياة
كل عام وانتم بخير
وبعد :
الجمال يكمن في عينيك
الحلوه وكم يسعدني ان تحط
رحال ابتسامه في مداد فيلسوف
دائما فبطلتك يرتقي حروفنا
شاكرا لك طلتك الجميله
كما صاحبتها
رعاك الله
وتقبلي تقديري




 

التعديل الأخير تم بواسطة فيلسوف الكلمة ; 09-13-2011 الساعة 12:01 PM

رد مع اقتباس
قديم 09-13-2011   #15


الصورة الرمزية فيلسوف الكلمة
فيلسوف الكلمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 378
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (12:24 AM)
 المشاركات : 6,448 [ + ]
 التقييم :  969449088
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 43 مرة في 30 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى رومانسية مشاهدة المشاركة
ما هذا ..!؟
ما قرأت عيناي من اسطورة عشقية ..!؟
استاذ الحرف والكلمة .. فيسلوف الكلمة
اذهلت فكري وكياني ..
حروف تقنية ..
بل هي ..
كلمات فنية ..
بلوح خشبية ..
بألوان زيتية ..
العذر منك سيد الكاتب ..
مازلت طالبة .. تحبو للارتقااء ..
تود ارتقائها بجانب مدارسكم الفذة ..
وان حاولت المشاطرة هنا ..
هذا ..
لخيال همساتك الشاعرية
التي ايقظت بداخلي مشاعرٍ
واحاسيس ..
رسمت نفسي بداخلها دون قصد ..
فبدت عيوني تخاطب عيونك
بغير قصد ..
وعيني قد أباحت ما بظني ..
وأوحت لي جفوني
بهمس الحب ..
ودرب الحب يبدا بالتمني ..
أحدث عنك نفسي وعيني ..
تراهااا
قد تحدث فيك عني ..!
فيا ترى ..
هل كل العاشقين يتامى
مثلي ..!؟
وهل ساروا ذات طريقي ..!؟
فارجو مسارعتك واستقبال
عاشقة ..
ولما التأني ..!؟
فهيا يا مناي
فديتك نفسي ..
فالنشدو لحن أطيار ..
تغني ..
ونعزف لحبناااا
كنا جميلا
نحن اليه يا أملي ..
فحني ..
وكيف اصبر
والبعد يعذبني
وانا الهااائمة الحالمة
الرومانسية
ارادت القرب منك وردتك مني ..
العذر سيد الحروف مني ..
رجوتك
بعدم ترك طائرك وحيدا ..
تعال
واحضن من احبك
قبل ان يسرقوا اللحن مني ..!


العذر محاولتي المجاراة
والعذر لقصور قلمي امام هيبة ما تفضلت
من اسطورة فنية ..
احترامي لذاتك غاليي فيلسوف الكلمة ..
مع تقيمي ..
ايتها الرروماسيه
حاولت جاهدا ان اشحذ فكري
واربت على جوانب قلمي علني استطيع
مجارات روعة حضورك وارد على انثى روماسيه
بما يليق ..
ربما سيدتي تخذلنا الحروف والكلمات احيانا حين
نسبح في فضائها معلنة عجزها عن مجارات الكرام
امثالك ..
استوقفت الكلمات استجديت الحروف راجيا ان ابلغ رفعة
ردك وما جاد به فكر وقلم انثى رومانسية هنا ولكن ما اراني
ومحاولاتي الا كالغريق الذي يتمسك بقشه كي ينجو لان
حضور الكبار دائما ما يعجز المرئ امامه ويظل يشعر
بانه ان حاول ان يساير ابداعهم فانه يرى انه ليس الا
كقطره وسط محيط ابدعهم.
لذا ايها المحيط من الابداع يا من تسمت بانثى
رومانسيه عادة الكبار ان يجبروا الخاطر ويتجاوزا
عن التقصير والا لما استحقوا نيل لقب الكرام
ولانك الكريمه فاصفحي عن اي قصور ضمن
ردي هذا وضمديه بفضلك فانتي فوق كل
الكلمات وحضورك يعد مقطوعة ادبيه
راقيه كادت ان تسلب الخاطره بعضا
من ابجدياتها ..
شكرا بحجم الافق على هذا الحضور
الكريم والرائع ..
تقبلي تقديري





 


رد مع اقتباس
قديم 12-19-2011   #16


الصورة الرمزية فيلسوف الكلمة
فيلسوف الكلمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 378
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (12:24 AM)
 المشاركات : 6,448 [ + ]
 التقييم :  969449088
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 43 مرة في 30 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة الحياة مشاهدة المشاركة
خاطرة جثونا على ركبتينا بين جنباتها
و حططنا رحالنا ها هنا مرة ثانية..
سطرت باتقان و اختيرت معانيها بدقة
لها معنى اجمل من المعنى بحد ذاته
هذا اقل مما يمكنني قوله بحقك..يا
امير الخواطر و نبضها..
تحية تقدير لك و لقلمك و لفكرك الصائب
مع انبهاري بمدادك

الرائعة دائما ابتسامة الجمال والحياة
رعاك الله ..
يقول المثل :
كن جميلا ترى الوجود جميل .. سيدتي ما رايتيه
من جمال في خاطرتي لم يكون سواء جمال عينيك
وضياك محياك انعكس على ناظريك رعاك الله .
وبعد :
اولا اقدم جل اعتذاري على التاخير في الرد
كانت لي ظروفي الخاصة التي منعتني
ان اكون بالموقع الا للحظات قليله ثم
اخرج فارجو قبول عذري.
ثانيا نابني شرف مرورك الجميل فاطلالتك
كان لها وقعها الخاص بنفسي وجميل ثنائك
حمل قلمي عبء اكبر على ان يكون القادم
اجمل .
رعاك الله بسمه وشكرا على هكذا مرور
وروعة حظور
تقبل تقديري




 


رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #17


الصورة الرمزية ريماس
ريماس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1531
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 أخر زيارة : منذ 10 ساعات (11:03 PM)
 المشاركات : 27,478 [ + ]
 التقييم :  735291468
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 1,040
تم شكره 1,573 مرة في 1,308 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



*/

صح لسسسانك
حروف اكثر من رائعةة
بوح مميز وانيق
سلمت يمناك
ولاحرمنا نزف قلمك من جديد

اعجابي وتقييميوختمي و٣٠٠م

/*



 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #18


الصورة الرمزية الحسناء
الحسناء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3654
 تاريخ التسجيل :  Sep 2020
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (01:14 AM)
 المشاركات : 2,879 [ + ]
 التقييم :  497710829
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 57
تم شكره 66 مرة في 51 مشاركة

اوسمتي

555---009898



فيلسوف الكلمة صاحب الحرف الجميل
الذي يحمل بين طياته شجن حزين اينما كتب
الذي يكتب عن الحب والألم ولوعه العشق
كلمات في قمة الجمال والرقي
تسلم يمناك على هـ الانتقاء المميز
وتسلم يمين كاتبها

وفي انتظار المزيد من عذب الكلام







 
 توقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة الحسناء ; منذ أسبوع واحد الساعة 11:40 PM

رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #19


الصورة الرمزية وردة الغرام
وردة الغرام متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3621
 تاريخ التسجيل :  Aug 2020
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (09:17 AM)
 المشاركات : 12,591 [ + ]
 التقييم :  2095266227
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 666
تم شكره 81 مرة في 70 مشاركة

اوسمتي

افتراضي



تسلم اناملك التي سطرتها أخي الغالي فيلسوف الكلمة

أصبحت معجبة أكثر بشعرك وحروفك وكلمات رائعة جدا

أتمني لك مذيذ من التألق والسعادة دائما

بإنتظار جديدك يا غالي



 
 توقيع :
علمتني الحياة أنني مزيج من تراب وماء فأنا ضعيفة لوحدي وقوية ب رب السماء

التعديل الأخير تم بواسطة وردة الغرام ; منذ أسبوع واحد الساعة 11:57 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد
كاتب الموضوع فيلسوف الكلمة مشاركات 18 المشاهدات 2756  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:18 AM بتوقيت الرياض


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
Designed and Developed by : Jinan al.klmah