~{فعاليات منتديات وهج الذكرى}~

عدد مرات النقر : 324
عدد  مرات الظهور : 1,748,337


عدد مرات النقر : 324
عدد  مرات الظهور : 1,748,337

العودة   منتديات وهج الذكرى > وهج الادب المنقول مما راق لي > ❦ وهـج القصص والخيال ❦ ❧
❦ وهـج القصص والخيال ❦ ❧ لكل ما يروق لنا من قصص او خاطرة
التعليمـــات روابط مفيدة
 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-17-2020
ملكة الحنان غير متواجد حالياً
اوسمتي
تكريم اكتوبر المراقبة المتميزة وسام العيد مع الجوري مسابقة نجم سهيل 
لوني المفضل Green
 رقم العضوية : 3574
 تاريخ التسجيل : Jun 2020
 فترة الأقامة : 1417 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2023 (12:55 PM)
 المشاركات : 24,462 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : ملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond reputeملكة الحنان has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 1
تم شكره 1,871 مرة في 1,517 مشاركة

اوسمتي

رواية همس قلبي بعد كل هذا الحب



همس قلبي بعد كل هذا الحب

لجزء الاول
الفصل الاول
((هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان... جفتني دنيتي بعدك تعال وشوف مأساتي))
ام فهد "تصارخ": اتصلي على اخوووك الحين بسرررررررررررعه ,
نجود"بارتباك وخوف": هاا انا اتصل ..
ام فهد "بعصبيه": لاااااا اناااااا,, اقول ذلفي عن وجهي هاتي الجواااال
فهد : هلا .
ام فهد : فهد الــــــــحق علي
فهد "بخوف": شفييك يمه؟؟
ام فهد "تصيح ": فهد ولدي الحق على ابوك تعبااااااان وطاح علينا
فهد "بارتباك ": زين يمه انا بالطريق لا تحاتين دقايق واكون عندكم .
فهد كان قريب من البيت . وصل بعد 7 دقايق, شال ابوه
بسرعه ودخله السيارة وامه مع ابوه بالمقعد اللي وراء,
ونجود جنب فهد .
وصلو المستشفى فهد جرى على المستشفى وكلم االرسيبشن على ابوه و ركضوا وراه بالسرير المتنقل وحملوه
وظلت ام فهد تصيح فهد يهدي فيها ,كل هذا ونجود هادئة .
فهد استغرب هدؤها لانه يدري فيها تموت بابوي حالتها مب
طبيعيه, قرب منها وحط ايده على كتفها لفت وجهها عينها
بعينه وبعيونها حزن والم تم يناظرها ..
ام فهد "من بين دموعها تصارخ بالم وقهر": ارتحتي الحين انتي
وبنت اختك ارتحتوا والله يانجود لو صار لرجلي شئ
ماتلومون اللي نفسكم ,, لانتي بنتي ولا انا امك,,
تفهمييييييييييين
نجود المسكينه" انصدمت من كلام امها اخر شئ توقعته ان امها
تحملها مسؤلية تعب ابوها ومن الصدمه ظلت ساكته
وتطالع امها بحزن ورحمه"
كل هذا و فهد مو فاهم شلي صار وتم يهدي امه وجلسها
بالاستراحه شوي الا الدكتور يخرج ويوقف فهد ومشى
صوب الدكتور.
فهد :دكتور بشر واللي يسلمك .
الدكتور:مين حضرتك؟
فهد "ببراءه" فهد
الدكتور:يابني ماسألتكش عن البطاقة الشخصيه بقولك تأرب ايه للمريض؟
فهد رافع حاجب"يستعبط الاخ": المريض ابوي , "بقلة
صبر"الحين ممكن تقول لي شفيه ابوي؟؟؟
الدكتور"بهدؤ":نتيجة لارتفاع السكر والضغط ادى الى جلطه
بالقلب بـ....
سمعوا شهقه خوف وكانت ام فهد :جـ.. جلط... لا لااا
فهد "راح لامه يسندها وهو حزين عالحال اللي هم فيه"
توجه لهم الدكتور وقال: ماتخفوش دلؤتي المريض بخير وعدى
مرحلة الخطر بس ياليت ماحدش يزعجوا..
قاطعته ام فهد :بشوفه ابي اطـ...
قاطعها قبل ماتكمل:خلوه يستريح لان الراحه اهم حاجة
محتاجلها..ممنوع الزياره .. الحمدلله على سلامته ..عن اذنكم..
قامت ام فهد تصيح وتقول: محمد ابي اشوفه هذا رجلي ابو عيالي بيحرموني منه.
فهد "الله يهديك يمه من اللي بيحرمك منه": استهدي بالله وادعي له الدكتور طمنا عليه يحتاج للراحه وانتي بعد ترتاحين.
ام فهد :ماارتاح الا اذا شفته ..تكفى يامحمد ابي اشوفه..
فهد : يمه عيني من الله خير برجعك البيت ترتاحين وباذن الله الصبح اجيبك زين
رفضت ام فهد بشدة بس محمد اصر عليها وبالاخير وافقت بشرط ان يجيبها من الصبح
فهد خذا امه واخته نجود ووداهم للبيت كان يفكر انه يكلم نجود ويشوف شفيها البنت.
راحت ام فهد غرفتها ونجود بعد وحمد خذا له شور ,وتلبس وراح غرفة نجود طق الباب محد رد عليه
ظل يطق الباب بس لا مجيب فتحه شوي شوي لقى الغرفة مظلمة شغل اللايت كانت نجود فوق السرير بعباتها استغرب
بس قال يمكن تعبانه جاي يغطيها الا يشوف اكتافها تتحرك حس
انها تصيح ,جلس على السرير و قرب من اذنها :نجود
جوود قلبي شفييك تصيحين؟؟
نجود: .........
فهد : افا عليك ماتعلمين اخوك حبيبك فهد ....... سكت ... زين
براحتك وقت اللي تبيني تدلين غرفتي... قام
فهد وهو عند باب الغرفة الا...
يسمعها تناديه بصوت مكتوم
لف عليها وهي مثل ماهي قرب منها وقعد على ركبه وقال لها
جود حبيبتي قولي لي حد ضايقك بشئ
قبل مايكمل قامت نجود ورمت نفسها عليه تبكي استغرب فهد
بس تم حاضنهاويمسد بحنان على شعرها وهي تبكي
بصوت مسموع الى ان هدت ..بعدها عنه
فهد : جوود شرايك تسوين لي نسكافة وننزل الحديقة..اومأت
براسها بإيجاب وسبقها فهد
فهد بالحديقة بعالمه عالم احلام ماتحقق. بينه وبين نفسه "
للحين مانسيتك ,,اشتقتلك,,اشتقت لرقتك لحسك,,شلونك ؟
شخبارك "بتنهيدة:آآآآآآآآآآآآآآآآه
نجود:سم الله عليك من الااااه..وعطته كوبه
فهد :تسلمين .... .......... بعد سكوت دام فترة .. امممممم
ماراح تعلمميني؟؟"كان ظهره عليها
ماحب يضغط عليها ....
نجود: فهد ... عرفت كل شئ.." فهد التفت عليها مستغرب من كلامها شلي عرفته؟؟؟"..
فهد :شلي عــ.....
قاطعته:وعلمتهم كلهم كلهم كلهم ..بصوتها الم.. فهد انا ما كنت ادري الصدق من الكذب مثلي مثلكم
نجود"وبسخريه":اقصد مثلي مثلهم انت مب مثلنا ..
فهد "واكبر علامة استفهام براسه": نجود شتقولين مثلك مثلهم مثلنا وش ذا لغز ؟؟
نجود "بجدية": انا خبرتهم بالحقيقة اللي انت حاولت تقنعهم بها وماسمعوا لك ..بس.. انا جبت لهم دليل ..
فهد كأنه بدء يستوعب شتقصد"ناظرها بدهشة":انتي تقصدين مــ....
قاطعته نجود" بهستيريا": أي أي قلت لهم ,اقصد وريتهم الادله اللي تثبت كلامي..
فهد "استوعب كل شئ":ابوي درى ..أومأت " نجود"براسها
بايجاب.. كمل فهد :درى وتعــ...
نجود: هو انصدم بس كان بعافيه,, اللي تعبه هو اخــوك .
فهد :تقصدين ...
نجود: ايه ,,اخوك لما عرف كان ممب فحواسه ابوي خاف عليه
بس اللي صار.. سكتت فترة مو قصيرة.. وكأنها ماتبي تذكر .
فهد : نجود قول لي كل اللي صار من البداية كيف عرفتي
وشلون قلتيلهم ومن وين لكِ دليل ؟؟ كل شئ.
نجود : محمد ماابي اذكر ..
قاطعها : نجود طلبتك لا ترديني ... سكتت بعدين استسلمت
وقالت: بقول لك كل شئ من البداية
واللي صار هــــــــــــــو ......
خخخخخخخخخخخ اااسفه قطعت عليكم بس شسوي لازم
انتقل لمكان ثاني ونشوف شصاااار مع ابطالناااا,, تذكرون
جودي , والحبيبةالمجهولة <<< لا مايذكرون اممم اجل خلاص
لاقريتوها قولولي عشان انزل الباقي <<<
شريررررررررررررررة هاهاهاهاههاهاهاههههههااااااي
امزح معكم هاي التكملة
وانا اسمي بسم الله وبيدمرتجفة فتحت الصندوق ( وفتحت عيني بكبرهاا بصدمة من اللي بداخل الصندووق))
عند فتحي للصندوق اصدر صوت جميل يطمن النفس
صوت الشيخ"علي الحذيفي" هي تدري اني احب صوته:
ياحبيلك.
كل اللي شفته ورود كثيرة يابسه "كانت يوم هالورود مافي
احلى منها وكانت الورود عشقها"ادخلت اصابعي وانا امررها
بالورد لمست شئ ثاني داخل فابعدت الورد وشفت دفتر كبير
خرجته بهدؤوقفلت الصندوق
"اكيد هذا اللي تقصده.. هنا حياتها ..وش ممكن يكون داخل..
وانا ابلع ريقي وفتحت الدفتر وكان كالتالي:
(حين تقرأ كلماتي.....فتلامس في قلبك جرحا رسمه الغد
الآتي..وتبحث عن الحب والوفاء....فلا تجده إلا في الدمع
الباكي...حينها.. دع الصمت يتكلم..!!!)
حـــــــــــــــــبي
كيف ابدء اسطر كلماتي ,,احترت اكتبها بقلمي ام بدمي لعلي
اكتبها بريقي ,,,,,,,,,,
استثنيت قلمي الاسود ..دليلاً على حزني ,,
وابعدت ريق شفتي ,,لانه مر بمرارة هجري,,
فقررت ان اكتب بدمي ..لون قلبي ,,وعلامة حبي ,,
فإن تلاشى دمي ومت قبل انتهاء سطوري ..
المس شفتاي باطراف اناملك ,,
وودعـــــني.. وداع المسافر بلا رجوع..
سأروي لك قصة حب شخص لم تراه عينني ..
حيث رائحة المطر ..
حيث اوراق الشجر ..
أولي وجهي نحو قرص الشمس وأنتفض ..
وفي روحي المأسورة الف حزن قاسي وجرح يصرخ بالأحلام
والألم ..
أيمم كفي بالرمال واصرخ :
حيث انت .... تـــوقـــــــــــــــــــــــف....
ماما أنا قلت لك زواج مو متزوجه لو ايش ...
قاطعتني ماما وقالت : يابنتي لا تقاطعيني و أنا أكلمك
إسمعيني للأخر و بعدين سووي اللي تبغيه هدي (هدي=هذي
اهل جدة ماينطقون الذال الا دال)
حياتك,, أنا وأبوكي ماراح نعيش لك طول العمر يا أمي البنت
مالها الا زوج يصونها ويكون لها سند في الدنيا وبعدين
انتي ليش تستعجلي هو لسى(باقي) ماشافك خليه يشوفك
وانتي كمان شوفيه ويصير خير واذا ما كان من نصيبك ومو
مكتوب لكِ خلاص محد غاصبك عليه وبعدين صلي ركعتين
إستخارة وادعي ربك يوفقك,, لمتى راح تبقي بدون زواج
كل اللي في سنك متزوجات انت عارفه كم عمرك؟ 22سنة تراكِ
كبرتي ,
جرحتني كلمتها ( وانا اقول في نفسي دحين عمري 22 سنة
يعني كبيرة والله حرااام اجل الصغيرة كم عمرها) وحسيت
الدمع بعيوني بس قاومتها وكملت تجرحني اللي يسمعها يقول
هذي جربانة الحمد لله والشكر راضيه بشكلي صحيح
اني مو جميله بس الحمد لله اني مملوحة ومقبوله على قولهم
وبصراحه شكلي عاجبني ولله الحمد(كانت حلووووة بس
تتواضع لنفسها لانها ماتحب الغرور خصوصاً بالجمال)
كملت امها تقول: بعدين اشكري ربك مازال يجوكِ خطاب ولا
غيرك مو لاقي انتي مستكترة (حرف الثاء ينطقونها تاء)
علي افرح انتي لو تشوفي كل صاحباتي بناتهم اتزوجوا وانا
بنتي لا
: ( دحين هذا اللي هامها هه صحباتها).
تخيلي شعوري وهم يسألوني زينب ليش بنتك للان ماتزوجت ؟
كنت قبل كدا اقول لاجل الدراسة بس دحين(الحين)
ماعندك عذر ولاسبب أنا ادري انتي ليش عازفة عن الزواج
رفعت رأسي لاشعوريا وأنا أناظرها والغصة بحلقي مو قادرة
اتكلم,
وقالت لي ماما: يابنتي انا مو نونو أمص أصباعي بس أنا ساكته
بكيفي بس أحبب أقولك مو كل
شئ نبغاه يصير , تجري الرياح بمالاتشتهي السفن ,,فوقي
يابنتي من أحلامك,هذي حياة تعيشيها مرة بالعمر مو فيلم
هندي وانتي كبيرة كفاية تفهمي ايش اقصد ,بعدين عقلك في
رأسك تعرفي خلاصك...قامت ماما وتركتني وانا بحيرة
حزن,ضياع,,لدرجة ان دموعي على خدودي من غير مااحس
اني ابكي ...
طول الليل وانا افكر حتى اني ماتعشيت معاهم , وكلهم ناموا
قمت توضيت وصليت ركعتين استخير الله فيها وبكيت من
قلبي بكيت على نفسي على عمري على االلي صار لي وطلبت
من ربي انه ييسر لي امري واذا كان لي خيرفيه ييسره
,وان كان شر و تعاسة يبعده, ويكفيناشره ,وبعدها حسيت
براااحه كبيرة ماتوقعتها بس الحمد لله طبقت سجادتي
وشرشف صلاتي وحطيت رأسي على المخدة ونمت .........
قمت من النوم وانا احس شعووور غريب هو سعادة ولا خوف
مادري,سميت بأسم الله واتعوذت من الشيطان الرجيم
بس الحلم اللي شفته ايش تفسيرة كنت خايفه بس مرتاحه
بنفس الوقت
"كيف تجي هذي مرتاحه وخايفه فاهمين شئ امممم ,, لا .. ولا
انا, المهم نكمل"
:ياربي أفسره ولا لا هم يقولو لو رؤيه حلوة اقولها لأحب واقرب
الناس عندي ولو مو حلوة مااقولها لأحد بس انا كنت
فرحانه بس أول ما قمت حسيت بخوووف ,,, افففففففف ياربي
يارحيم ارحمني والله مو فاهمة شئ بس احسن شئ
مااقوله لاحد واسكت ااايوه ماقوله هذا اللي كان يدور في نفسي
وبعد يومين من آخر مرة كلمت ماما فيها كنت احاول اتحاشاهم
ومااقعد معهم حتى اكل مالي نفس اكل ,و كل يوم
أستخير ربي واخيرااا قررت, وبذاك اليوم قلت لازم اكلم ماما
وانهي الموضوع فقمت صليت الصبح ونزلت شفت بابا
وماما صاحين ماشاء الله عليهم دايما كدا يقومو بدري
رفع بابا راسه وطالعني ابتسمت له بس مااردها لي عرفت ان
باله مشغول علي وبنفس الوقت مني فتقدمت منهم
وسلمت على راسه وايده وكمان سلمت على ماما بس ماما
طنشتني لما مديت ايدي اسلم عليها بس انا اخذت ايدها
غصبن عنها وبوستها وابتسمت لها كمان .. المهم تناولت معهم
الفطور بس كلهم مطنشيني يتكلمو لوحدهم حاولت
ادخل في نقاش معاهم بس ولا كأنه احد يكلمهم قلت بقلبي
( الله يهديكم هو الزواج بالغصب )
وبعدين بابا قام وراح العمل بابا كان تاجر عنده محلات أزياء يعني
ملابس زواجات واشياء كشخه كلها ماركات غير كذا
كان فاتح 3 مطاعم كلها بجدة (عروس البحر الاحمر) احم احم ...
من هنا بابا راح قامت ماما وراه وراحت المطبخ تكلم الشغالات
وتقولهم ايش يجهزو عشان (لاجل) تطبخ وكنت انتظرها
بالصاله واكلمها بس هي مشيت ولا كأنها شافتني ولحقتها
وهي بغرفتها
كنت ساكته وهي كانت فاتحه دولابها ترتب ..........
ساد صمت لدقايق وهي ولا عليها مني بالاخير قلت سمي بالله
وابدئي : ماما , "طبعا ماردت علي بصراحه حركتها ماتشجع
الواحد يتكلم بالاخير قلتلها اللي ابغاه على بلاطه": ماما انا
موافقة اللي تبغوووه سوووه ,وانا من يدكم هذي واشر على
يدي اليمين ليدكم هذي وانا ااشر على يدي الشمال
..كانت ساكته ومعطيتني ظهرها خاب ظني توقعتها
تنبسط ,وتزغرط بس بصراااحه ولا كأني قلت لها شئ .
بعدين قلت لها :ياماما ايش فيكي دحين لما وافقت وسويت اللي
تبغيه مطنشتني ولا كأني أكلمك ليش مو مبسوطه؟
سكتت شويه بعدين قالت لي : انا ماابغاكي تسوي اللي انا
ابغاه بالعكس انا ابغاكي انتي اللي تقرري ودارت ظهرها
وصار وجههامقابل وجهي وشفت شئ عمري ماتمنيت اني
اشوفه شفت ماما تبكي وبسبب مين؟ بسببي طبعا لا شعوريا
جريت لعندها وضميتها وبكيت معاها مادري ليش سويت كدا بس
ماهانت علي هذي امي على طول مسحت دموعها
وبصوت كله ثقة قلت :ماما والله احلف لك اني من نفسي قررت
بدون أي ضغوط وانا كمان استخرت من يوم كلمتيني
وانا كل يوم بالليل استخير وبصراحه ارتحت .
"وشكلها هدءت وصارت تدقق فيني "وقالت لي : متأكدة
قلت لهاوانا ابتسم: ايوة ورخيت (نزلت) رأسي يمكن حيا ويمكن
ماحبيت اخون نفسي واضعف
وشكلها ماما ضنته حيا وفرحت وضمتني ورجعت تبكي
قلتلها :ياماما حرااام عليكي لا تبكي.
قالت لي: هذي دموع الفرح وان شاء الله اشوفك ببيت زوجك
تطبخي وتكنسي
رفعت حواجبي وبصوت مرح :اها هذااللي همك دحين عرفت
انتي ليش بتزوجيني عشان اشتغل ها؟ قالت :ايوه ..
فتحت عيوني ببرأة وكنت مصدقه ,
فضحكت ماما وقالت انتي في بيت ابوكي ماتشتغلي بس ببيت
زوجك بتشتغلي غصبن عليكي.حاولت اسوووي معصبه
بس ماقدرت ضحكت انا وماما . تركتها ورحت اصحي اخواني
:هاني هاني افففف اوريك" وبصريخ" هاااااااااااااااااااااااااااااني
هاني:بسم الله الرحمن الرحيم ليش تصرخي ؟؟ مجنونه
فضحكت بقووووة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,
هاني: وربي انك هبله وانا كنت اضحك على شكله ومو قادرة
اسكت
هههههههههههههههه من جد كان شكله مفجوووع واللي
يضحك اكثر ان ياسر كمان صحي والثاني ياسر شكله يموووووت
ضحك هو وشعره مسكين كأنه اتكهرب وشعررره
منفوووووش..خخخخ
وقلتلهم: بكرااا تشتاقوا لي وتتمنوا اجي واصحيكم وماتلاقوني
جنبكم ,بعدين اذا فات الفوت ماينفع الصوت.
وتركتهم بدون مااسمع الرد وهما ماتركو سبه الا وقالوها
مسااااكين خليهم عشان ثاني مرررة من يوم اصحيهم يقومو ا
اما ماجد نور عيني وحبيبي أخذت ااطالع فيه وانا اقومه
بدلع :مجودي قلبي حببيبي قووم يالله حبيبي بعدين
ماااحبك يالله بابا,,مجودي اذا ماقمت ماعاد انام جنبك...
وماكملت كلامي الا هو قاعد وربي احبه حيل من هو عمره
سته شهور وهو كان لعبتي وولدي واخوي وحبيبي ويمكن زاد
حبي له بعد ما... قطعت تفكيري رواء اختي
وهي تقولي:تجي معايا نقطف ورد من الحوووش
قلت لها :يارواء ياقلبي مايقولو لها حوش يقولو لها حديقه.
قالت لي :طيب بس تجي ولا لاء
قلت لها :اذاماجيت ايش تسوووي .
قالت: ولاشئ,
يتبــــع



المواضيع المتشابهه:




رد مع اقتباس
 
كاتب الموضوع ملكة الحنان مشاركات 20 المشاهدات 5998  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

(عرض التفاصيل الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع منذ بعد 04-27-2024, 09:13 AM (إعادة تعين) (حذف)
لا توجد أسماء لعرضهـا.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:56 AM بتوقيت الرياض


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
دعم فني استضافه مواقع سيرفرات استضافة تعاون
Designed and Developed by : Jinan al.klmah