عرض مشاركة واحدة
قديم 04-21-2023   #4


الصورة الرمزية شمس الاصيل
شمس الاصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:15 AM)
 المشاركات : 91,987 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
شكراً: 1,083
تم شكره 3,403 مرة في 1,990 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: اعلان نتيجة التمايز للمسابقة الأسلامية الكبرى الموسم الثاني رمضان 1444هـ



في بداية الامر علينا ان نتقدم بجزيل الشكر للغالي اخي محمد اندبها الذي استطاع برؤيته واصراره على تحقيق الهدف الاسمى من تواجدنا هنا وحضورنا وتألقنا من خلال طرحه لمسابقة فريده من نوعها لم تكن لتكون لولا انه استطاع التواصل والتواجد وطرح الاسئلة ... فكل الشكر والتقدير على هذاالعطاء الذي اسأل الله ان يكتبه في موازين حسناته فخلال شهر رمضان استمتعنا بالبحث في علوم الدين المختلفه نقطف من بحر التوحيد تارة ونقطف من ثمار الفقه والسيرة تارة فله الفضل كله بعد الله سبحانه وتعالي ابارك له تصحيحه وتعبه وسهره ووقفته طوال هذه المده واسال الله ان يمد في عمره على طاعة وان نلتقي اعواماً عديده مديه على الخير والصلاح .


لم اتفاجاء ابداً في اعلان النتيجة وفوز الغاليه ( نجمة ليل ) بجولة التمايز لتميزها الحقيقه والواضح في كل اجزاء المسابقة والحقيقه ( نجمه ليل ) بذلت عطائات كثيره وواصلت بجد واجتهاد ونالت النتيجة التي تستحقها فهنيئاً لها هذا التميز وهذاالفوز وهذاالانتصار الجميل الذي سعت له ونالته بجهدها رغم تعبها ومرضها الا انهااصرت على التواجد فـــ الف الف الف مبروووك هذاالفوز وتستحق بكل استحقاق المركز الاول وفوزها بكل تأكيد هو نجاح للمسابقة ونجاح لنا جميعاً كمشتركين تهنئة خاصة لنجمة ليل وبإذن الله سيكون اسمها كما تفضل الاخ اندبها في تواقيع الجميع تكريماً لها ...


ابارك للغاليه ريماس على تواجدها بالمسابقة وعلى تواصلها بالاجابات وعلى تألقها رغم كل الانشغالات ورغم مرضها واصابتها بكورونا الا انها اثبتت انها تريد للمنتدى ان يكون فعالاً خلال الشهر الكريم وحرصها على انجاح المسابقة والتي سنفتقدها حتى رمضان القادم بعون الله وانتم تنعمون بالصحه والعافيه ..

الف مبروك اخي اندبها مره اخرى وحقيقه كنت انت نجم المسابقه الذي يشار له بالبنان من خلال الجهد الذي قمت به وبذلته بارك الله فيك وفي حرصك ..

ختاماً

هي تهنئه صادقه بالعيد السعيد لعام 1444هجري فكل عام وانتم بخير .



 
 توقيع :


رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ شمس الاصيل على المشاركة المفيدة:
 (04-23-2023),  (04-22-2023),  (04-21-2023),  (04-23-2023)