~{فعاليات منتديات وهج الذكرى}~
==((نجوم وهج ))==
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات همس المطر
اللقب
المشاركات 123271
النقاط 2111111906
بيانات شمس الاصيل
اللقب
المشاركات 76846
النقاط 2147483647



العودة   منتديات وهج الذكرى > وهج الادب المنقول مما راق لي > وهج الأبيات و الشعر
وهج الأبيات و الشعر للشعر بأنواعه من [ المنقول ]
إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ 4 أسابيع   #391


الصورة الرمزية نجـ سهيل ـم
نجـ سهيل ـم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2489
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (08:18 PM)
 المشاركات : 82,855 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkorange
شكراً: 2,832
تم شكره 1,781 مرة في 1,104 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: بيت من الشعر اعجبني..متجدد



اليـا فقـدتوني وغبـت وتواريت
ليّه طلب ياهل الوفـاء سامحوني

اكيـد ماجـت لي على ماتمنّيت
والظرف والاوضـاع ماساعدوني
ذائقة



 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #392


الصورة الرمزية همس المطر
همس المطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2568
 تاريخ التسجيل :  Oct 2017
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (07:50 PM)
 المشاركات : 123,271 [ + ]
 التقييم :  2111111906
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkseagreen
شكراً: 5,419
تم شكره 4,432 مرة في 3,723 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: بيت من الشعر اعجبني..متجدد



‏أقول له: أتيتُ لأطمئنّ
ويدري الله لاخوفٌ عليه
ولكني أتيت لضعف قلبٍ
تباكى لهفةً، ارفق عليه .



 
 توقيع :




وجدت نفسي أنتمي لذاتي لا أحد يشبه معتقداتي الغريبة
وروتيني أنا بمثابة أشيائي التي لا يمكن أن تصبح يومًا لأحد
تمرّ الأيام وأقضي أحيانآ ساعات يومي وحيدًا
ومع ذلك لا أشعر بالوحدة بل على العكس تماما أعتبره دليلًا
بأن للفرد القدرة على أن يكون وطنًا مجموعة رفاق أو عائلة بمفرده .


رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #393


الصورة الرمزية نجـ سهيل ـم
نجـ سهيل ـم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2489
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (08:18 PM)
 المشاركات : 82,855 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkorange
شكراً: 2,832
تم شكره 1,781 مرة في 1,104 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: بيت من الشعر اعجبني..متجدد



‏على قول المثل نكبر وننسى ما حصل بالأمس
وأنا هذا المثل بالذااات عيا يدخل بـ رااااسي

يمر اليوم بعد اليووم وأذكرها بغروب الشمس
ولا باقي سوى الذكرى تداري قسوة إحساسي
مما راق لي..



 


رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #394


الصورة الرمزية نجـ سهيل ـم
نجـ سهيل ـم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2489
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (08:18 PM)
 المشاركات : 82,855 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkorange
شكراً: 2,832
تم شكره 1,781 مرة في 1,104 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: بيت من الشعر اعجبني..متجدد



‏خذني على قد عقلي نعنبو حيك
ماعاد باقي بعقلي ماتلهاااااااااابه

في ذمتي مابعد عيني رأت زيك
تلعب بقلب المحب وتحرق اعصابه

‎ذائقة



 


رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #395


الصورة الرمزية نجـ سهيل ـم
نجـ سهيل ـم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2489
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (08:18 PM)
 المشاركات : 82,855 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkorange
شكراً: 2,832
تم شكره 1,781 مرة في 1,104 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: بيت من الشعر اعجبني..متجدد



‏ياليت غيبتها من السبت للسبت
وسبت ضروف" طارئه واتحمل

انا لياغابت عن المجتمع غبت
وتواصلي مع لابتي مايجمل

قولو لها اني في رجاااها. تعذبت
إما تجي بشعور. وإلا . تكمل!!
ذائقة



 


رد مع اقتباس
قديم منذ 4 يوم   #396


الصورة الرمزية نجـ سهيل ـم
نجـ سهيل ـم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2489
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (08:18 PM)
 المشاركات : 82,855 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkorange
شكراً: 2,832
تم شكره 1,781 مرة في 1,104 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: بيت من الشعر اعجبني..متجدد



‏يا خبية ظنوني .. ويا كبر القهر
ودّي أقول لدورة الارض اوقفي

لا تبدي اعذارك انا اللي بعتذر
واستسمحك باقي سنيني واختفي

قلبك قدر يجرح وقلبي ما قدر
سكتت .. وسكوتي علامه للنفي

من عادة الدنيا ومن طبع البشر
ضريبة الخذلان .. يدفعها الوفي
ذائقة



 


رد مع اقتباس
قديم منذ يوم مضى   #397


الصورة الرمزية نجـ سهيل ـم
نجـ سهيل ـم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2489
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (08:18 PM)
 المشاركات : 82,855 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkorange
شكراً: 2,832
تم شكره 1,781 مرة في 1,104 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: بيت من الشعر اعجبني..متجدد



‏شاعر ولي مبدا ومعنى ومجروح
بجروح تنزف كلبوها قصايد

والشعر بين الناس غادي وممدوح
مايجتمع راي البشر بالوكايد

جواب ينهي شك وسوال مطروح
ورضى البشر عاصي على كل عايد

والصمت بعض احيان خيرٍ من البوح
الصمت ميزاته عمى كل كايد





 


رد مع اقتباس
قديم منذ 12 ساعات   #398


الصورة الرمزية نجـ سهيل ـم
نجـ سهيل ـم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2489
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (08:18 PM)
 المشاركات : 82,855 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkorange
شكراً: 2,832
تم شكره 1,781 مرة في 1,104 مشاركة

اوسمتي

افتراضي رد: بيت من الشعر اعجبني..متجدد



‏لاغاب عنك اللي غيابه مصيبه
وطالت به الغيبه ولاجابه الشـوق

ما فيه داعي تنشده عن مغيبه
ماغاب عنك الا وهو منك مسروق

خله يكمل غيبـته وش تـبي به
لا تلحقه ؛ لو كل مطـرود ملحوق

ترى المحبه ما تجي ب الغصيبّه
لو السما تطبق على الارض من فوق
ذائقة..



 


رد مع اقتباس
إضافة رد
كاتب الموضوع نجـ سهيل ـم مشاركات 397 المشاهدات 50991  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 11 (إعادة تعين)
, , , , , , , , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:24 PM بتوقيت الرياض


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
Designed and Developed by : Jinan al.klmah